أعلنت مجموعة شركات «فواز للتجارة والخدمات الهندسية»، وشركة «ال سول الدولية» رعايتهما الفضية لمعرض البناء «بيتك»، الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي، من 18 إلى 23 ديسمبر الجاري، في صالة 6، وجزء من صالة 5، في أرض المعارض الدولية بمشرف، بمشاركة حشد من شركات ومصانع البناء الكويتية المحلية المتخصصة، ممثلين لنخبة مميزة من وكلاء أكبر وأرقى الماركات العالمية المميزة المتخصصة في مواد البناء ومستلزماتها من أنظمة المياه.

من ناحيته، أكد د. سعد البلوشي رئيس مجلس إدارة شركة ال سول الدولية لمقاولات التكييف المركزي، الراعي الفضي لمعرض بيتك، ان معرض البناء – بيتك يعتبر من أهم المعارض بالكويت من ناحية توقيته، إذ يعد ملتقى كبيرا للعملاء الجدد والشركات المحلية وكلاء المنتجات العالمية. وأضاف د. البلوشي أن «الهدف من المشاركة هو التوسع في أعمالنا وخاصة أعمال التكييف المركزي، وعرض كل جديد لدينا من خدمات ومنتجات، حيث إننا نقدم هذا العام أحدث أنظمة التهوية المركزية (AEROFRESCO) التي تعمل بنظام التبادل الحراري (ERV)، وهي ماكينة موفرة للطاقة، كما أنها تجعل الهواء داخل الأماكن المغلقة نقيا وصحيا دائما، وتحافظ على كفاءة التكييف المركزي، وتعتبر هذه هي المشاركة الثانية بالنسبة لشركتنا». وأشار إلى أن «شركة ال سول الدولية، التي تأسست قبل عامين، استطاعت في وقت قياسي أن تحتل مكانة مرموقة بين أكبر الشركات في هذا القطاع، حيث نلتزم عند تنفيذ أعمالنا بتطبيق أعلى المعايير والمواصفات القياسية العالمية باستخدام مواد معتمدة ومصنفة عالميا ومحليا، وحاصلة على شهادة الجودة الأيزو (ISO-9001)».

وتشارك مجموعة شركات فواز للتجارة والخدمات الهندسية كراعٍ فضي لمعرض البناء «بيتك»، حيث توفر لها المشاركة بهذا المعرض فرصة كبيرة للتواصل مع عملائها من أصحاب القسائم والشركات المعنية بقطاع الإنشاء، خاصة في مجالات أنظمة امدادات المياه والمضخات والتبريد وتكييف الهواء وأنظمة التهوية المركزية والتركيبات.

فمنذ انطلاقتها عام 1973 في منطقة الخليج على يد المغفور له مبارك عبدالعزيز الحساوي حققت المجموعة نجاحا ملحوظا وخطوات كبيرة في مختلف المجالات، فباتت وكيلا حصريا في الشرق الأوسط لأكبر العلامات التجارية والمنتجات العالمية ذات الجودة العالية، وعمالة ماهرة محترفة تقدر بـ5000 موظف.

وتطرح المجموعة منتجها الجديد حصريا سخانات (Rheem) الأميركية في مجموعة من السخانات المركزية، ومحابس المياه (Belvin) البلجيكية، و(ITAP) الإيطالية، ومضخات وأنظمة المياه.

كما يشارك قسم التكييف بعروض المكيفات المنزلية الجديدة من إنتاج الشركة المسمى فريجو (FREGO)، وكذلك المصاعد صديقة البيئة (Green Power) والموفرة للطاقة (Glarie) الألمانية، وهناك عروض بأسعار تنافسية على السلالم الكهربائية ومصاعد (البانوراما، البضاعة، المستشفيات)، والمصاعد حمولة 5000 كجم.

الخبر :